أخبار

رئيس البرلمان يلتقي قيادات الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية

متابعات:

التقى رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، اليوم الاثنين، في القاهرة، نائب رئيس الجالية اليمنية بنيويورك نبيل الجماعي، ومستشاري الهيئة السياسية اليمنية الأمريكية وعضوي قيادة الجالية في ولاية مشجن الأمريكية بازل فاضل، وصلاح صبيح.

ورحب رئيس المجلس بممثلي قيادات الجالية اليمنية. .معرباً عن تقديره للجهود والأدوار التي تبذلها في سبيل تذليل العقبات والصعوبات وحل كثير من المشكلات التي تواجه أبناء الجالية، وما يسجلونه من مواقف وطنية في تمثيل اليمن بصورة مشرفة.

واستمع رئيس المجلس، من قيادات الجالية اليمنية في أمريكا، بشأن تفاصيل لقائهم مع المبعوث الأمريكي تيم ليندركينغ، ورؤيتهم المقترحة لإحلال السلام وإنهاء الانقلاب الحوثي. مؤكدين وقوفهم إلى جانب الحكومة الشرعية واستعادة مؤسسات الدولة.

وحث البركاني، قيادات الجالية على ضرورة تظافر الجهود وتوحيد الصفوف والعمل بصورة مشتركة، لحل القضايا والمشاكل العالقة، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن. كما أبدى استعداده الكامل للتعاون مع أبناء الجالية اليمنية في أمريكا.

كما ناقش اللقاء، جملة من القضايا والمهام المتعلقة بهموم وتطلعات أبناء الجالية اليمنية في أمريكا، والتحديات التي تواجههم، وأهمية الحصول على مزيداً من التسهيلات للمغتربين.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى