رياضة

يونج بويز يخطف فوزاً ثميناً في دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد في الوقت القاتل

متابعات:

خطف يونج بويز انتصاراً ثميناً في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع. ونجح في هزيمة ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء. ضمن لقاءات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وافتتح اليونايتد التسجيل أولًا عبر كريستيانو رونالدو في الدقيقة 13. وعدل الفريق السويسري النتيجة عبر نيكولاس نجيمالو في الدقيقة 66. قبل أن يسجل جوردان سيباتشيو هدفًا قاتلًأ في الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع.

شكل يونج بويز الخطورة الأولى في المباراة، بتوغل من إيليا من العمق في الدقيقة الثالثة، مسددًا كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

ونجح مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل في الدقيقة 13، بعدما أرسل فيرنانديز عرضية أرضية بخارج القدم من الجانب الأيسر، وصلت إلى رونالدو الخالي تمامًا من الرقابة داخل منطقة الجزاء. ليسدد كرة مباشرة مرت من بين أقدام الحارس وتخطت خط المرمى.

وتعرض مانشستر يونايتد لضربة قوية في الدقيقة 35. وذلك بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه وان بيساكا، وذلك بعد تدخله العنيف على كاحل بيريرا.

ونجح يونج بويز في تسجيل التعادل في الدقيقة 66. بعدما أرسل إيليا عرضية من الجانب الأيمن، تابعها نجيمالو بتسديدة مباشرة سكنت شباك دي خيا.

وخطف يونج بويز الانتصار في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بعجما مرر لينجارد كرة بالخطأ إلى الوراء، افتكها سيباتشيو وانفرد بدي خيا. وسدد في الشباك لينتهي اللقاء بفوز الفريق السويسري (2-1).

وبحسب أرقام “أوبتا”، لم يحافظ مانشستر يونايتد على نظافة شباكه تحت قيادة المدرب أولي جونار سولسكاير، سوى مرة واحدة في دوري أبطال أوروبا، من أصل 11 مباراة خاضها.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى