رياضة

بايرن يقسو على برشلونة ويوفنتوس يهزم مالمو

متابعات:

حقق بايرن ميونيخ بطل ألمانيا فوزاً باهراً على مستضيفه برشلونة بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء على ملعب “كامب نو”. في أول أيام الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتناوب على تسجيل أهداف الفريق البافاري كل من توماس مولر، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقائق 34، 56 و85.

وبهذا الانتصار يرفع بايرن ميونخ رصيده إلى 3 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الخامسة. بينما يتذيل برشلونة الترتيب بدون نقاط.

نجح مولر في تسجيل هدف التقدم لبايرن ميونخ، حيث أرسل تسديدة قوية من خارج المنطقة، اصطدمت بإريك جارسيا مدافع برشلونة قبل أن تسكن الشباك الكتالونية، في الدقيقة 34.

ثم تمكن ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 56. إذ سدد موسيالا كرة اصطدمت بالقائم الأيسر، وارتدت أمام البولندي الذي أسكن الكرة في الشباك.

كما نجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85. حيث سدد جنابري كرة اصطدمت بالقائم، لترتد أمام ليفاندوفسكي الذي راوغ بيكيه وسدد أقصى يمين مرمى تير شتيجن، ليؤمن أول 3 نقاط في مشوار البافاري.

وفي مباراة أخرى حقق يوفنتوس فوزًا سهلًا على مضيفه مالمو السويدي، بثلاثية نظيفة،

أحرز أهداف البيانكونيري كل من أليكس ساندرو (23)، باولو ديبالا (45)، وألفارو موراتا (45+1).

وبهذا الفوز، حقق يوفنتوس أول 3 نقاط، ليتصدر المجموعة الثامنة بالتساوي مع تشيلسي، بينما يتذيل مالمو المجموعة بدون نقاط.

في الدقيقة 23، نجح ساندرو في تسجيل الهدف الأول ليوفنتوس، بعد عرضية من كوادرادو من جهة اليمين، وجدت ساندرو الذي تحول لرأس حربة في هذه اللحظة وحول الكرة برأسية في الشباك.

وحصل موراتا على ركلة جزاء بعد عرقلته من قبل نيليسين، تمكن ديبالا من تحويلها لثاني أهداف السيدة العجوز بالدقيقة 45، بعدما سددها في منتصف المرمى.

وبعد دقيقة واحدة، أحرز موراتا الهدف الثالث، بعد تمريرة رابيو أخطأ فيها مدافعي مالمو، لينفرد موراتا ويسدد الكرة في الشباك لحظة خروج الحارس.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى