رياضة

ليفربول يهدر ثلاث نقاط بالتعادل مع برينتفورد

متابعات:

أهدر ليفربول فرصة ذهبية لحصد ثلاث نقاط والفوز على مضيفه برينتفورد، ليتعادل معه 3-3، في مباراة مثيرة مساء السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح التسجيل برينتفورد عن طريق مدافعه إيثان بينوك في الدقيقة 27. قبل أن يتمكن البرتغالي دييغو جوتا من تسجيل هدف التعادل للريدز في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني تمكن الفرعون محمد صلاح من مواصلة كتابة التاريخ مع ليفربول محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 54 فأصبح أسرع لاعب  يسجل 100 هدف لليفربول في الدوري الممتاز.

وسريعاً ما تمكن أصحاب الأرض من إدراك التعادل عن طريق الألماني الشاب فيتالي جانيلت في الدقيقة 63. وبعد ذلك بأربع دقائق في الدقيقة 67 استطاع لاعب وسط ليفربول كورتيس جونز أن يحرز ثالث أهداف فريقه.

وبعد أن ظن الجميع أن ليفربول في طريقه إلى حصد الثلاث نقاط فاجأ لاعب الوسط الفرنسي يوان ويسا الجميع وسجل هدف التعادل لبرينتفورد في الدقيقة 82.

وبهذا التعادل أهدر ليفربول فرصة حصد ثلاث نقاط والابتعاد عن منافسيه غير أنه انفرد مؤقتا بصدارة الدوري، برصيد 14 نقطة، متفوقا بفارق نقطة على مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد، بانتظار ما ستسفر عنه مواجهة برايتون (12 نقطة) أمام كريستال بالاس مساء الأحد، فيما رفع برينتفورد رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع.

 وفي مباراة أخرى، أذاق إيفرتون منافسه نورويتش سيتي خسارته السادسة على التوالي، بعد الفوز عليه بسهولة 2-0 على ملعب جوديسون بارك.

وارتكب المدافع أوزان كاباك، المنضم لنورويتش على سبيل الإعارة، خطأً ضد آلان أسفر عن ركلة جزاء، بعد متابعة طويلة لتقنية الفيديو.

ونفذ تاونسند الركلة بنجاح داخل المرمى، في الدقيقة 29.

ولم يتقدم نورويتش للهجوم كثيرا، لكن أخطر فرصة كانت بتسديدة من ماتياس نورمان، من مدى بعيد، وأبعدها الحارس جوردان بيكفورد.

واقترب نورمان وبن جيبسون من التسجيل لنورويتش، في الشوط الثاني، لكن إيفرتون حسم الفوز بواسطة دوكوري، بعد تمريرة من ديماراي جراي في الدقيقة 77.

وأصبح إيفرتون سادسا، بينما بقي نورويتش في ذيل الترتيب.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى