رياضة

اتحاد الكرة في أبين يعلن تنظيم بطولة 14 أكتوبر لأندية المحافظة

أبين- “الشارع”- نبيل ماطر:

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم في محافظة أبين، اليوم الاثنين، عن إقامته بطولة كأس الذكرى 58 لثورة 14 أكتوبر المجيدة لأندية محافظة أبين.

وستقام البطولة التي يشارك فيها أندية دلتا أبين والمنطقة الوسطى ويافع .برعاية وزارة الشباب والرياضة، والاتحاد اليمني لكرة القدم.

وأوضح نائب رئيس اتحاد كرة القدم في محافظة أبين عبدالله مكيش، أن الاتحاد أقر تنظيم البطولة خلال شهر أكتوبر القادم بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وذكر مكيش، أن اللجنة التنظيمية ستعقد لقاءً بممثلي الأندية المشاركة في بطولة 14 أكتوبر لمناقشة لائحة البطولة المتمثلة بلائحة الاتحاد العام لكرة القدم. كما سيتم تحديد موعود انطلاق البطولة واجراء عملية القرعة للأندية المشاركة .

وأشار إلى أن اتحاد كرة القدم في أبين حريص على تنشيط الأندية من خلال تنظيم هذه البطولة التي تأتي بالتزامن مع الاحتفال بذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة. كما لفت أنه سيعقب هذه البطولة، تنظيم بطولة الناشئين لمواليد 2006م والشباب لمواليد 2004م.

ونوه إلى أن بطولة الناشئين ستقام برعاية كاملة من رئيس الاتحاد أحمد صالح العيسي، الذي وجه بدعم الاندية الرياضية وتوفير كافة المستلزمات الخاصة بالفرق لما من شانه تجهيز الفرق الرياضية والاستعداد للاستحقاقات القادمة.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى