أخبار

بعد زيارة استغرقت عدة ساعات.. رئيس الوزراء يغادر محافظة شبوة

عدن- “الشارع”:

غادر رئيس الوزراء معين عبدالملك، مساء أمس الاثنين، مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة. بعد ساعات من وصوله للاطلاع على الأوضاع في المحافظة.

وقالت مصادر إعلامية، إن رئيس الوزراء، غادر محافظة شبوة، في وقت متأخر من مساء أمس. بعد زيارة رسمية للمحافظة استغرقت ساعات.

وكان رئيس الوزراء، قد وصل أمس، مدينة عتق، حيث استقبله محافظ شبوة محمد بن عديو، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية في المحافظة.

وتأتي هذه الزيارة في ظل ما تشهده محافظة شبوة من مواجهات عسكرية بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية، في عدد من الجبهات بمديريات غرب المحافظة. بعد أن سيطرت المليشيا الحوثية على عدد من المناطق فيها.

وترأس معين عبدالملك، اجتماعاً للقيادات العسكرية والأمنية وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة.

واطلع رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، على الأوضاع العسكرية والأمنية والميدانية والاقتصادية والإنسانية والخدمية والتنموية، في محافظة شبوة.

وذكرت المصادر، أن الاجتماع، ناقش الاحتياجات والمتطلبات العاجلة لدعم القوات الحكومية في مواجهة مليشيا الحوثي. واستعادة السيطرة على المناطق التي سقطت خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى أن رئيس الوزراء، شدد على ضرورة حشد كل الطاقات والإمكانيات لمواجهة مليشيا الحوثي، ودحرها من المناطق التي سيطرت عليها في المحافظة.

كما أكد معين عبدالملك، استعداد الحكومة، بالتنسيق مع التحالف العربي الذي تقوده السعودية، على دعم محافظة شبوة وأبنائها بكل الإمكانيات اللازمة في معركتهم لتحرير المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى