رياضة

اليرموك يطيح بأهلي صنعاء في إياب الدوري اليمني

متابعات:

فاز فريق اليرموك على جاره أهلي صنعاء بثنائية نظيفة، اليوم الجمعة، على ملعب سيئون الأولمبي، ضمن منافسات الدوري اليمني إياب المجموعة الثانية.

سجل هدفي اليرموك، اللاعب الشاب محمد يوسف الأحمدي الذي خاض المباراة بديلاً لزميله زكريا العياني بعد أن أصيب في الدقيقة (19) من المباراة.

بهذا الفوز، رفع اليرموك رصيده إلى 8 نقاط ليتقاسم المركز الثاني مع الصقر (الذي خسر من شعب إب بهدفين)، خلف الأهلي المتصدر رغم الخسارة بـ10 نقاط.

كانت نتيجة الذهاب، انتهت بفوز أهلي صنعاء (4-1).

ويبشر فوز اليرموك على أهلي صنعاء وخسارة الصقر، بنتائج مغايرة في رحلة إياب المجموعة التي تسيد ذهابها أهلي صنعاء، وصقر تعز.

وحمل مساعد مدرب أهلي صنعاء جمال القديمي، اللاعبين مسؤولية السقوط أمام اليرموك. وقال: إنهم “لم يقدموا الأداء المنتظر، عكس فريق اليرموك الذي لعب بقوة”.

ووعد القديمي، بالعمل على مراجعة الأخطاء، والعودة للفوز الذي يسعد الجماهير. كما أوضح أن “الخسارة درس. وكرة القدم تعلمك وتعطيك دروسا يجب أن تستفيد منها حتى تصحح أخطاءك”.

أما المدير الفني لليرموك شفيق سلام، فقد عبّر عن سعادته بالفوز على أهلي صنعاء، متصدر المجموعة الثانية من الدوري اليمني.

كما أشاد سلام بأداء لاعبيه وتقديمهم صورة طيبة في مستهل مرحلة الإياب. وقال: إنها “ستمنحهم دفعة قوية نحو مواصلة النتائج الإيجابية، للمنافسة على التأهل إلى نصف نهائي البطولة”.

وأضاف: “الأهلي فريق كبير وإمكانات لاعبيه معروفة، لكن اليرموك لعب بإمكاناته واستطاع التحكم في المباراة وخطف الفوز”.

وتنطلق السبت على ملعب الخليفي، مباريات إياب المجموعة الأولى بمباراة تجمع شعب حضرموت بشباب الجيل.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى