رصيف

محافظ تعز: تحويل المساعدات الغذائية إلى حوالات نقدية ستفاقم من معاناة المواطنين

عدن- “الشارع”:

أكد محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، أن النقاشات الدائرة حول الانتقال من المساعدات الغذائية الى الحوالات النقدية غير مناسبة تماما في الوقت الراهن وسيتمخض عنها مشكلة كبيره ستتفاقم معها معاناة السكان والمواطنين المستفيدين من المساعدات الغذائية في المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاءه، الثلاثاء، مديرة برنامج الغذاء العالمي في عدن السيدة موتينتا، ومدير البرنامج بتعز هندوبي أحمد، بمناقشة أهم المشاريع والبرامج الغذائية والصحية التي ينفذها برنامج الغذاء العالمي في المحافظة وأهم المشاكل أمام تنفيذ مشاريع البرنامج.

وأكد المحافظ شمسان على أهمية استمرار تقديم المساعدات الغذائية للمواطنين بنفس الآلية السابقة المعمول بها والمعتمدة من قبل برنامج الغذاء العالمي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)

كما شدد على أهمية الاستمرار في تقديم المساعدات الغذائية والعمل على زيادة حصة الدعم والمساعدات الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين في المحافظة ذات الكثافة السكانية العالية.

من جهتها أكدت السيدة موتينتا، أن برنامج الغذاء العالمي يحرص دائماً على تقديم مساعدته من أجل التخفيف من معاناة اليمنيين في ظل الحرب ولديه الاستعداد لدراسة كل المقترحات والآليات الممكنة والمتاحة التي تتوافق مع خطط البرنامج وذلك من أجل استمرار تقديم المساعدات الغذائية للتخفيف من المعاناة التي يوجهها السكان في محافظة تعز.

 وأشادت مديرة برنامج الغذاء العالمي في معرض حديثها بتعاون السلطة المحلية وتسهيلاتها المتميزة لتنفيذ تدخلات ومشاريع برنامج الغذاء العالمي بالمحافظة.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى