رياضة

ريال مدريد يكتسح غرناطة ويستعيد صدارة الليجا

متابعات:

حقق الفريق الملكي ريال مدريد انتصارا كاسحا (4-1) على مضيفه غرناطة، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ14 من الليجا.

وسجل لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي، كل من ماركو أسينسيو 19، ناتشو 25، البرازيلي فينيسيوس جونيور 56، والفرنسي فيرلاند ميندي 75.

في حين وقع على هدف غرناطة الوحيد الكولومبي لويس سواريز 34، وتعرض لاعب غرناطة مونشو رودريغيز للطرد بالدقيقة 67.

وبعد هذا الفوز صار رصيد الفريق الملكي 30 نقطة وتربع على عرش جدول الترتيب بانتظار مباراة ريال سوسييداد (28 نقطة) ضد ضيفه فالنسيا في وقت لاحق اليوم.

أما غرناطة فتوقف رصيده عند النقطة 11 في المركز الثامن عشر.

وهو الفوز الثالث توالياً للملكي ريال مدريد والرابع في مبارياته الخمس الأخيرة وتحديداً منذ خسارته الأولى هذا الموسم والتي كانت أمام مضيفه إسبانيول 1-2 في الثالث من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، والتاسع هذا الموسم.

 ويملك ريال مدريد مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة أمام ضيفه أتلتيك بلباو سيخوضها في الأوّل من كانون الأول/ديسمبر المقبل قبل رحلته إلى سوسييداد لمواجهة فريقها المحلي في الرابع منه.

وأكد رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي استعدادهم الجيد لمواجهة مضيفهم شيريف تيرسبول المولدافي الأربعاء المقبل ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يسعون إلى ردّ الاعتبار لخسارتهم أمامه على ملعب “سانتياغو برنابيو” 1-2 في 28 أيلول/سبتمبر الماضي.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى