محليات

صندوق الطرق يعلن إنزال مناقصة مشروع صيانة وتأهيل طريق تعز- التربة

عدن- “الشارع”:

أعلن صندوق صيانة الطرق والجسور، في عدن، الأربعاء، إنزال ثلاث مناقصات لمشروع صيانة وإعادة تأهيل الطريق الرابط بين مدينة تعز، ومركز مديرية الشمايتين التربة، بطول نحو 70 كيلو متر.

وقسم المشروع إلى ثلاثة أجزاء حيث شملت المناقصة الأولى إعادة تأهيل الطريق بين تعز ومفرق يفرس بطول 12.75 كيلو متر. فيما تضمنت الثانية الطريق بين مفرق يفرس-النشمة- الصافية بطول 23.800 كيلو متر. كما تغطي المناقصة الثالثة إعادة تأهيل طريق الصافية- التربة بطول 22.690 كيلو متر.

وأوضح الإعلان أنه سيتم تنفيذ مشروع صيانة وإعادة تأهيل طريق تعز التربة، وفق المعايير الفنية و المتطلبات المتمثلة بالجدران الساندة والعبارات وتصريف سيول الامطار وإمكانية تنفيذها من قبل عدد من المقاولين، بتمويل من صندوق صيانة الطرق والجسور، خلال ستة أشهر من استكمال إجراءات المناقصة وأعمال التحليل وتوقيع العقود والشروع بعملية التنفيذ بناء على ما تضمنته الدراسات للشئون الفنية في المحافظة.

ودعا الصندوق شركات المقـاولات التقدم للمناقصة العامة لمشروع صيانة وتأهيل طريق تعز- التربة، واستلام وثائق المناقصات. كما حدد تاريخ 19 ديسمبر المقبل آخر موعد لبيع الوثائق المتعلقة بالمناقصات، على أن يتم فتح المظاريف في 26 ديسمبر.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى