سياسة

علي محسن يزور الدوحة والبركاني يصل أنقرة

عدن- “الشارع”:

قالت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، إن علي محسن الأحمر، نائب رئيس الجمهورية، وصل الاثنين، في زيارة رسمية إلى دولة قطر، لتسليم أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني رسالة من الرئيس عبدربه منصور هادي.

وذكرت الوكالة الحكومية، أنه من المقرر أن يلتقي نائب الرئيس، خلال الزيارة، أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وعدد من المسؤولين القطريين، ويحضر افتتاح بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، المزمع انطلاقه في 30 نوفمبر الجاري بحضور عدد من الزعماء والقادة والمسؤولين.

ورافق الفريق محسن خلال الزيارة وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وأحمد العيسي نائب مدير مكتب الرئيس ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم.

إلى ذلك وصل رئيس مجلس النواب سلطان البركاني ونائب رئيس المجلس المهندس محسن باصرة وعضو المجلس أحمد البرطي، اليوم، إلى العاصمة التركية أنقرة، للمشاركة في المؤتمر الرابع لرابطة برلمانيون لأجل القدس (ودعم ومساندة الأشقاء الفلسطينيين في قضيتهم العادلة قضية العرب والمسلمين).

وينعقد المؤتمر خلال يومي 30 نوفمبر – 1 ديسمبر، تحت شعار “القدس خطنا الأحمر”، بمشاركة رؤساء برلمانات وأكثر من 100 برلماني من مختلف الدول ورؤساء لجان فلسطين في البرلمانات، في اجتماع برلماني واسع النطاق، وفقاً لوكالة (سيأ),

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى