آخر الأخبار

رئيس هيئة الأركان: قواتنا وبمساندة التحالف قادرة على تحرير اليمن من الوجود الإيراني

متابعات:

أكد رئيس هيئة الأركان العامة صغير بن عزيز، أن القوات الحكومية وبدعم التحالف العربي قادرة على تحرير اليمن من الوجود الإيراني وأدواته المتمثلة بمليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال، خلال ترأسه اليوم الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً ضم عدد من قيادات المناطق العسكرية وعدد من قادة الجبهات القتالية، إن أبطال الجيش والمقاومة وبدعم أخوي صادق من الأشقاء في التحالف العربي، قادرون على تغيير المعادلة في طريق تحرير كامل الأراضي اليمنية من الوجود الإيراني.

وناقش الاجتماع الذي حضره قائد قوات الدعم والإسناد بتحالف دعم الشرعية في الداخل اليمني يوسف الشهراني، سير العمليات في مختلف جبهات القتال. وفق وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

واستمع رئيس هيئة الأركان، من القادة إلى شرح مفصل عن سير العمليات العسكرية في مسرح العمليات القتالية والتطورات الميدانية في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال بن عزيز، إن مليشيا الحوثي ليس لديها أي اعتبار للدم المراق ولا للثمن الذي يدفعه الشعب اليمني جراء حربها العدوانية على المقدرات الوطنية. محوّلة حياة اليمنيين إلى جحيم فقراً وجوعاً وتشريداً وأمّية وجاهلية عمياء.

كما أشار إلى أن خطر هذه العصابة الإرهابية المدعومة من إيران لم يعد اليوم مقتصراً على اليمن فحسب بل أصبح ممتداً إلى الإقليم والعالم. مشيداً البطولات الخالدة التي يسطّرها أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل في مختلف الجبهات التي من خلالها أفشلوا المخططات الإيرانية التخريبية.

ولفت، إلى أن المليشيا الحوثية باتت تمتلك قدرات عسكرية برية وبحرية وجويّة، وليس أمام اليمنيين والعالم الحر سوى مواجهة هذه العصابة وإمكاناتها الإرهابية وفكرها العنصري العابر للحدود. مثمناً الدعم والإسناد الذي يقدمه الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية للقوات اليمنية وللشعب اليمني في مختلف المجالات.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى