محليات

جامعة عدن تعلن استئناف الدراسة في جميع الكليات ابتداءً من السبت المقبل

عدن- “الشارع”:

أعلنت رئاسة جامعة عدن، استئناف الدراسة استئناف الدراسة في جميع كليات الجامعة، ابتداءً من يوم السبت المقبل الموافق ١٥ يناير ٢٠٢٢م، بعد توقفها منذ مطلع ديسمبر الماضي.

وقال بيان عن رئاسة جامعة عدم، إن قيادة الجامعة بذلت جهودًا كبيرة وحثيثة في تقريب وجهات النظر بين نقابة أعضاء هئية التدريس والهيئة المساعدة في الجامعة والجهات الحكومية ذات العلاقة، ممثلة بدولة رئيس الوزراء رئيس المجلس الأعلى للتعليم العالي، ووزيرَي الخدمة المدنية والتأمينات، والتعليم العالي والبحث العلمي.

وأشار إلى أن رئاسة الجامعة – منذُ اليوم الأول – أكدت على الحقوق المشروعة المقدمة من نقابة أعضاء هيئة التدريس، في إطار ما تتوافر من إمكانيات، يمكن أن تقدمها الجهات الحكومية خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية المتردية المستمرة التي شهدتها البلاد.

وأهابت رئاسة جامعة عدن، بعمداء الكليات باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة؛ لتسهيل بدء العملية التدريسية بكل سلاسة، كما اهابت بأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة المساعدة ببذل الجهود المضاعفة، وتعويض الفاقد، وبذل أقصى الجهود في إنجاح العملية التدريسية، بحسب ما هو متبع من إجراءات، بما ينسجم وقرارات مجلس الجامعة الاستثنائي، المتعلقة بسلسلة من الأساليب والوسائل التعليمية التي تساعد وتسهم في تخفيف الأعباء المادية على أبنائنا الطلبة.

كما تقدمت رئاسة الجامعة بـ “الشكر والتقدير لدولة رئيس الوزراء معين عبدالملك رئيس المجلس الأعلى للتعليم العالي، وإلى وزير الخدمة المدنية والتأمينات، وزير التعليم العالي والبحث العلمي؛ لجهودهم التي بذلوها في تذليل الصعاب، والاستجابة الواعية والمتفهمة لمطالب المجلس الأعلى للتنسيق لنقابات الجامعات اليمنية”.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى