أخبار

منح “مجموعة هائل سعيد أنعم” شهادة أفضل رب عمل في الشرق الأوسط لعام 2022

عدن- “الشارع”:

منحت مؤسسة Top Employers ، مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه – اليمن، الخميس الفائت، لقب وشهادة أفضل رب عمل في الشرق الأوسط لعام ٢٠٢٢؛ وذلك اعترافاً بالتزامها بتنمية ورعاية الموظفين والاندماج الوظيفي.

وهذه الشهادة  دولية معتبرة تمنحها مؤسسة Top Employers وهي هيئة عالمية مختصة في المجال كمقياس عالمي للتميز في تنمية الموارد البشرية وبيئة العمل، بأكثر من ١٨٥٧ مؤسسة تجارية من أكثر من ١٢٠ بلدا ومنطقة في جميع أنحاء العالم بما يسهم في إثراء عالم الأعمال. وفق بلاغ صحفي صادر عن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاءه مساء اليوم الثلاثاء.

كما اعتبرت مجموعة هائل سعيد أنعم ، الشهادة الممنوحة لها كأفضل رب عمل، انعكاسًا لنجاح الاستثمار الذي طورته المجموعة في برامجها وآلياتها المتعلقة بالتنمية البشرية وإعطاء الأولوية لرعاية وتنمية مواهبها وخلق بيئة عمل إيجابية يستطيع جميع الموظفين فيها أن يحققوا كامل إمكاناتهم ودعم الجيل القادم من قادة القطاع الخاص في كل من اليمن ومنطقة الشرق الأوسط.

وأوضح البلاغ، أن المجموعة استثمرت كثيراً في برامجها لتنمية المواهب وفي البنية التحتية للموارد البشرية، كجزء من برنامج أوسع نطاقًا للتحول التجاري على عدة سنوات، وتشمل هذه المبادرات البارزة ما يلي: دمج أحدث التقنيات وتصميم برامج إنمائية مهنية فعالة وإطلاق برنامج رائد للخريجين:

وأضاف: “نتج عن هذه الاستثمارات أن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه شهدت مستويات قياسية من مشاركة الموظفين في قوة العمل التي تتألف من ٢٠.٠٠٠ موظفاً في اليمن ودبي والقاهرة”.

وقال العضو المنتدب لمجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه –اليمن، نبيل هائل سعيد أنعم، إن اختيار مؤسسة Top Employers للمجموعة كأفضل رب عمل في المنطقة يعد “تأكيد عالمي رفيع يؤكد التزام المجموعة بدعم وتطوير منتسبيها الذين هم رأس مالها الحقيقي والمتجدد”.

وأضاف: “إننا في مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، يدفعنا التزامنا بتمكين موظفينا من استثمار كامل إمكانياتهم وتطوير قدراتهم وتحقيق تطلعاتهم على الصعيدين المهني والشخصي”.

وأشار نبيل هائل سعيد إلى أن هذه الجائزة هي بمثابة اعتراف دولي رفيع بأن العمل في مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه هو فرصة لأن تكون جزءا من منظمة ذات تراث يقوم على القيم المؤسسية والاحترام والرعاية لمنتسبي المجموعة وأبناءها المخلصين وللمجتمعات التي تعمل فيها.

وأكد أن “المجموعة تتطلع دوما إلى مواصلة برنامجها التاريخي الذي بدأته منذ عقود طويلة تربو على نصف قرن للاستثمار في مستقبل ورعاية منتسبي المجموعة وأجيال العمل فيها وبناء الجيل القادم من قادة القطاع الخاص في اليمن، ومنطقة الشرق الأوسط الأوسع نطاقًا، في السنوات المقبلة”.

من جهته قال الرئيس التنفيذي، لمؤسسة Top Employers، ديفيد بلينك أنه: “بالتأمل في هذا العام الصعب، الذي يماثل العام المنصرم، والذي أثر على جميع المؤسسات حول العالم؛ فقد واصلت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه -اليمن إظهار أن أولويتها هي الحفاظ على ممارسات مميزة للأفراد في مكان العمل، وهم يواصلون مجابهة تحديات عالم العمل المتغير وفي نفس الوقت يعملون بجد لإحداث أثر إيجابي على حياة قوتهم العاملة”.

وأضاف: “إن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ملتزمة بالاستفادة من نجاحها حتى الآن، حيث تركز خطة الشركة في الفترة بين عامي 2022 و2025على الاستثمار في تقنياتها ومواهبها من أجل تزويد موظفيها بمزيد من المهارات والأدوات اللازمة للازدهار والنمو”.

وزاد: “يسرنا أن نحتفل بالمؤسسات، التي حصلت على شهادة أفضل رب عمل في بلدانها هذا العام، وأن نثني عليها.”

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى