نافذة على الحرب

رئيس هيئة الأركان يشهد تخرج دفعتي قناصة ومهارات قتالية ويشيد بمستوى احترافية الخريجين

مأرب- “الشارع”:

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم الأربعاء، تخرج الدفعة الثانية والعشرين والثالثة والعشرين قناصين ومهارات قتالية في محافظة مأرب.

 وشدد الفريق بن عزيز في كلمة له أمام الحريجين على ضرورة مواكبة كافة التخصصات التي يحتاجها الجيش الوطني والتطورات القتالية والعسكرية في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به الوطن وبما يحقق الانتصار على مليشيات الحوثي الكهنوتية الإرهابية المدعومة من إيران.

وخاطب الخريجين بالقول: “أنتم الدرع الحصين للوطن وحماة للدين والحرية والكرامة والعدالة والمساواة.. وكونوا نموذجا في الانضباط العسكري وتمثيل المهام الملقاة على عاتقكم باحترافية عالية”. وفقاً لموقع الجيش “سبتمبر نت”.

وأشاد رئيس هيئة الاركان بمستوى المهارات النوعية التي اكتسبها الخريجون خلال الفترة التدريبية التخصصية. مثمناً جهود هيئة التدريب العسكري وجميع الكوادر التدريبية الذين ساهموا إسهاماً متميزاً في إعداد المقاتلين الخريجين.

كما ثمن دور التحالف العربي ودعمه الكبير للجيش الوطني الذي يخوض معركة مصيرية ضد مليشيات الكهنوت الإيرانية.

ونفذ الخريجون عدد من الأعمال القتالية الاحترافية ضد أهداف افتراضية بعمليات هجومية واقتحاميه والتفافية وإغارة وقنص عكست المستوى المتقدم لهم في مختلف المهارات القتالية المكتسبة خلال فترة التدريب.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى