محليات

الضالع .. الحزام الأمني يُمهل ملاك المحال التجارية 3 أيام لتركيب كاميرات مراقبة

الضالع- “الشارع”:

وجه القطاع الثاني بقوات الحزام الأمني في محافظة الضالع، اليوم الخميس، إنذاراً نهائياً لملاك المحال التجارية لتركيب كاميرات مراقبة أمام المحلات.

وأمهل الحزام الأمني في إنذار صادر عنه، جميع المطاعم والفنادق والمحال التجارية في مدينة الضالع، ثلاثة أيام لتركيب كاميرات مراقبة أمام محلاتهم مع تخصيص بطارية خاصة لها. كما حذر المخالفين باتخاذ إجراءات صارمة بحقهم.

وقال، إنه سبق توزيع منشورات على المحال التجارية، “حول تركيب كاميرات مراقبة على الأبواب الخارجية التابعة للمحلات بناءَ على توجيهات محافظ المحافظة

الضالع .. الحزام الأمني يمهل ملاك المحال التجارية 3 أيام لتركيب كاميرات مراقبة أمام محلاتهم
صورة من الإنذار

ومدير الأمن وقائد قوات الحزام الأمني”.

وأضاف: أنه “نتيجة لتخلف بعض المحلات وعدم تركيب كاميرات مراقبة أدى ذلك لعرقلة أعمال الجهات الأمنية في ضبط المسروقات وغيرها من المهام”.

كما حمل الإنذار أصحاب المحال التجارية المسؤولية الكاملة في حال عدم تنفيذ التوجيهات وتركيب كاميرات مراقبة خلال المهلة المحددة

وأوضح أن قيادة القطاع الثاني لقوات الحزام الأمني، ستتابع باستمرار كاميرات المراقبة وستشرف على ذلك. كما ستطلع على تسجيلاتها في حال حدوث أي سرقة.

ولفت إلى أن إلزام المحلات بتركيب كاميرات مراقبة تأتي ضمن الإجراءات لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة، والتسريع في كشف اللصوص والمخربين وعمليات الاغتيال والتقطع.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى