نافذة على الحرب

رئيس هيئة الأركان يوجه مدراء الدوائر العسكرية في وزرة الدفاع بمعالجة الاختلالات ومواكبة التطورات الميدانية

عدن- “الشارع”:

شدد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، على ضرورة وتطبيق مبدأ الضبط والربط والتدريب والتأهيل لكوادر الدوائر العسكرية في وزارة الدفاع.

وأكد الفريق بن عزيز خلال ترأسه، اليوم الخميس، اجتماعاً بمدراء الدوائر العسكرية المستقلة في وزارة الدفاع على “أهمية أداء المهام والواجبات بما يواكب التطورات الإدارية العسكرية والتطورات الميدانية، التي يخوض غمارها أبطال الجيش وقوات العمالقة والمقاومة والقبائل المساندة الذين  يحققون الانتصارات تلو الانتصارات في مختلف جبهات القتال”.

وقال رئيس هيئة الأركان “إن الكوادر المخلصة في الدوائر لا يقل دورهم أهمية عن دور المقاتل في جبهات القتال”. وذلك من خلال “اتخاذ الإجراءات والقرارات الصحيحة والهادفة التي تمكِّن القوات المسلحة من القيام بواجبها على أكمل وجه”.

كما  وجه بـ “ضرورة التعاون والتنسيق الدائم بين جميع القيادات في الدوائر، ومع الهيئات والمناطق العسكرية، وإجراء التقييم والمراجعة الدائمة لما يتم تنفيذه، وتلاشي الأخطاء والقصور والاستفادة من التجارب السابقة من أجل تحقيق الأفضل وبأقل التكاليف وفي وقت قياسي”.

واستمع الفريق بن عزيز إلى تقارير مفصلة من قيادات الدوائر عن ما تم تنفيذه من خطط خلال العام ٢٠٢١ والتحديات والصعوبات التي واجهتهم أثناء التنفيذ. كما تم مناقشة خطط العام الجديد وآلية تنفيذها والإجراءات والإمكانات اللازمة لتنفيذها.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى