أخبار

وزير الدفاع يزور قيادة قوات التحالف في عدن ويشيد بدورهم الفاعل في تعزيز الموقف العملياتي والميداني

عدن ـ “الشارع”:

قالت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، إن وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، زار الاثنين، قيادة القوات المشتركة للتحالف العربي بالعاصمة المؤقتة عدن.

وعبر الفريق المقدشي، عن التقدير العالي لجهود قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودعمهم لليمن وقيادته وقواته المسلحة، وتضحياتهم الغالية في معركة المصير المشترك والقضية العروبية الواحدة والتصدي للتهديدات الحوثية الإيرانية التي تتربص بأمن اليمن والإقليم.

كما أكد أن “تلك المواقف الأخوية لن ينساها اليمنيون وسيحتفظون بها في وجدانهم”.

وأشاد المقدشي، بمساندة قادة وضباط قوات الواجب لقوات الجيش، وكذلك “الدور الفاعل لقوات التحالف العربي من دعم عسكري ولوجستي وتدريبي وإسناد جوي ساهم بشكل أساسي في تعزيز الموقف العملياتي والميداني وتطوير التنسيق والشراكة في مجال محاربة الإرهاب ومواجهة المخططات الحوثية ومشروعها الإيراني”.

كما قام وزير الدفاع عقب ذلك،  بزيارة تفقدية للجرحى الذين يتلقون العلاج في مستشفى باصهيب العسكري بالعاصمة المؤقتة عدن، واطلع على مستوى الخدمات والرعاية المقدمة لهم.

وحث وزير الدفاع، إدارة المستشفى والكادر الطبي، على ضرورة ايلاء الجرحى المزيد من الاهتمام تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى