آخر الأخبار

شاب يقتل والده وزوجته وشقيقه في صنعاء

صنعاء ـ “الشارع”:

أقدم شاب، أمس الخميس، على قتل والده وزوجته وشقيقه الأكبر في مدينة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال سكان وناشطون محليون، إن عبدالعزيز علي زهرة وكيل الأمانة السابق، وأمين عام نادي اليرموك سابقاً السابق قتل مساء أمس، داخل منزله، الكائن في شارع إيران جنوبي صنعاء، برفقة زوجته ونجله الأكبر “بشير” على يد نجله الأصغر “عمار”.

ونقل سكان محليون عن مقربين من الضحايا، أن المسؤول الحكومي السابق زهرة، ظل مرخرًا يشكي مرارا لأصدقائه المقربين من تصرفات ولده (عمار) وتأزم علاقته معه، لا سيما بعد وفاة زوجته (أم الجاني) وزواج الأب بامرأة أخرى قبل حوالي عامين من الآن.

وذكر السكان ، أن الشاب الجاني “عمار” في العشرينيات من عمره، ارتكب جريمته بإطلاق نار من سلاح كلاشنكوف، أسفر عن مقتل والده وخالته زوجة والده، وشقيقه بشير ولاذ بالفرار من المنزل.

وتصاعدت حوادث قتل الأبناء لآبائهم وأمهاتهم في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية. حيث سبق هذه الجريمة عدة جرائم مماثلة ارتكبها موالون للحوثيين بحق أفراد أسرهم، كان آخرها قيام مسلح حوثي قبل أسبوعين بقتل والدته وشقيقه في محافظة عمران، سبقها جريمة قتل بشعة ارتكبها مسلح حوثي أودت بجميع أفراد أسرته في ذمار.

ويقول مراقبون، إن هذه الظاهرة الخطيرة ناجمة عن انخراط الأبناء في المركز الصيفية الحوثية التي تعمل على تغذية عقول الأبناء بأفكار طائفية انتقامية حتى من أبائهم.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى