آخر الأخبار

الرئيس العليمي: عهدا حافلا بالتعاون المثمر ستشهده العلاقات اليمنية الإماراتية

عدن ـ “الشارع”:
أعرب رئيس المجلس الرئاسي اليمني، رشاد العليمي عن ثقته بأن عهدا حافلا بالتعاون المثمر ستشهده علاقات اليمن مع الإمارات في ظل قيادة الشيخ محمد بن زايد الذي انتخب اليوم السبت رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، فقد ثمن الرئيس العليمي في برقية تهنئة بعثها إلى الشيخ محمد بن زايد “الدعم الإماراتي السخي الذي تحظى به القيادة والحكومة اليمنية عبر تحالف دعم الشرعية”.

كما أعرب عن “ثقته والشعب اليمني، بأن عهدا حافلا بالتعاون المثمر ستشهده العلاقات الثنائية بين البلدين في ظل القيادة الإماراتية الجديدة”.

وعبر الرئيس العليمي باسمه ومجلس القيادة الرئاسي، عن أحر التهاني للشيخ محمد بن زايد، بنيله ثقة الشعب الإماراتي الشقيق عبر المجلس الأعلى للاتحاد.
كما تمنى “بمزيد من الازدهار لدولة الإمارات ومواصلة مسيرة النهوض والنماء، امتدادا للسياسات الحكيمة للقائدين الراحلين المغفور لهما الشيخ خليفة بن زايد، والشيخ زايد بن سلطان آل نهيان”. على حد تعبيره.

وانتخب محمد بن زايد رئيسا للإمارات، خلفا لأخيه خليفة بن زايد، الذي وافته المنية، أمس الجمعة، وفق ما أعلنته وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية في بيان لها.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى