رياضة

وست هام يشعل الصراع على لقب الدوري الإنجليزي بتعادل مثير مع مانشستر سيتي

كورة:

حسم التعادل الإيجابي مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام، بنتيجة هدفين لكل فريق، في الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نجح وست هام في حسم الشوط الأول لصالحه بثنائية نظيفة أحرزهما بوين.

افتتح بوين التسجيل لفريق وست هام في شباك مانشستر سيتي في الدقيقة 24 من عمر المباراة بصناعة من فورنالس.

وأضاف بوين الهدف الثاني له ولفريقه بعد تمريرة سحرية من أنطونيو في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول ليضرب بها دفاعات مانشستر سيتي وينفرد بوين بالمرمى ويسجلها ببراعة في شباك الحارس لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة وسط صدمة للاعبي السيتي .

وخلال الشوط الثاني دخل مانشستر سيتي المباراة بقوة وسيطرة كاملة على مجريات اللعب حيث نجح جاك جريليش في تسجيل الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 69 أدرك مانشستر سيتي التعادل بعد تسجيل فلاديمير كوفال هدف بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة هدفين لكل فريق.

وواصل مانشستر سيتي ضغطه واستحواذه على مجريات المباراة في المقابل استسلم فريق وست هام للتحصين الدفاعي بهدف عدم استقبال هدف ثالث.

وأهدر رياض محرز فرصة الفوز والاقتراب من حسم لقب الدوري الإنجليزي بعد أن أضاع ضربة جزاء لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 86 حيث تصدى فابينسكي لها ببراعة.

وبهذة النتيجة، يصل فريق مانشستر سيتي للنقطة 90 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 4 نقاط عن ليفربول الوصيف برصيد 86، فيما يصل وست هام للنقطة 56 في المركز السابع.

ويحصل فريق ليفربول على فرصة ذهبية لتقليل الفارق مع مان سيتي، حينما يلتقي ساوثهامبتون بعد غدًا الثلاثاء على ملعب “سينت ماري”.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى