رياضة

ريال مدريد يتعادل مع قادش وخيتافي يفرض التعادل على برشلونة

متابعات:

تعادل نادي ريال مدريد أمام نظيره قاديش بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “رامون دي كارانزا”، في الجولة 37 من الدوري الإسباني.

وقد شارك نادي ريال مدريد بعناصر غير أساسية لإراحة نجوم الفريق لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي نهاية هذا الشهر، وقد أحرز فريق ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ماريانو دياز، بعد عمل فردي مميز من رودريجو في الدقيقة 5، وفي الدقيقة 37 سجل قادش هدف التعادل عن طريق روبين سوبرينو.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده الى 85 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما رفع قادش رصيده الى 36 نقطة في المركز السابع عشر.

تعادل نادي برشلونة أمام مضيفه خيتافي 0/0، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب “كولوسيوم ألفونسو بيريز” ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني.

وقد استحوذ برشلونة على الكرة طوال المباراة، ووصلت سيطرته إلى نسبة كبيرة، ولكن دون أن يقوم الفريق بمحاولات خطيرة كثيرة على مرمى الفريق المنافس، بينما خيتافي حاول أكثر من خصمهم، ولكن لم يكن هناك الكثير من الفرص التي تصنف كفرص خطيرة.

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى 73 نقطة، وبالتالي يضمن البرسا إنهاء الموسم محتلاً المركز الثاني، وتتأكد مشاركته في بطولة السوبر الإسباني، بينما رفع خيتافي رصيده إلى 39 نقطة، ويحتل المركز 14، ويتأكد بشكل رسمي بقائه في الليجا.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى