محليات

وزير الداخلية يطلع على سير عملية إطلاق سراح عدد من السجناء المعسرين

عدن- “الشارع”:

اطلع وزير الداخلية إبراهيم حيدان، اليوم الاثنين، على سير عملية إطلاق سراح عدد من السجناء المعسرين، بناء على توجيهات قيادة مجلس القيادة الرئاسي.

وكان مجلس القيادة الرئاسي، وجه الشهر المنصرم، وزارة الداخلية والجهات المختصة بالإفراج عن السجناء المعسرين، في المحافظات المحررة.

وخلال الأسابيع الماضية، أفرجت السلطات القضائية عن 158 سجينا معسرا في عدد من المحافظات المحررة، في حين أطلقت السلطات في تعز سراح 110 من السجناء المعسرين. وفقا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

وخلال لقاء الوزير حيدان ، اليوم، بوكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية عبدالله جابر، والمفتش العام فائز غلاب، ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح صالح عبد الحبيب، حث على تعزيز عمل قطاعات وإدارات الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وشدد، على ضرورة  تضافر الجهود بين مختلف القطاعات وتنسيقها للوصول بأداء أفضل للأجهزة الأمنية.

وقال حيدان، إن شحذ الهمم وتحمل المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد في إطار عمل مؤسسي يسهم في تسهيل تقديم الخدمة للمواطن وإنجاز المهام الموكلة لكل قطاع بكل كفاءة واقتدار.

وأوضح، أن قيادة وزارة الداخلية، ستبذل الجهود وتذلل الصعوبات للارتقاء بأداء قطاعات وإدارات الوزارة للقيام بدورها الوطني في حماية أمن الوطن والمواطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة والمحافظة على السلم الاجتماعي.

وأشار، إلى أن وزارته ستعمل على تعزيز قدرات قطاعاتها ووحداتها المختلفة بما يساهم في تحقيق التوافق والانسجام في الرؤى السياسية والعسكرية والأمنية والاجتماعية تحت مظلة الشرعية الجامعة وقيادة مجلس القيادة الرئاسي.

كما استعرض اللقاء، آلية تفعيل الرقم الوطني لمنتسبي الوزارة، وبناء قاعدة بيانات شاملة تسهل عملية وإجراءات الوصول اليها.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى