رياضة

اليمن يعلن قائمة منتخب الناشئين المشاركة في بطولة غرب آسيا

عدن- “الشارع”:

أعلن المدير الفني لمنتخب اليمن للناشئين قيس محمد صالح، اليوم الأربعاء، عن القائمة النهائية المقرر مشاركتها في بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للناشئين.

ويلعب منتخب اليمن ضمن المجموعة الأولى، في البطولة التي تنطلق الثلاثاء المقبل 21 يونيو الجاري، في  مدينة العقبة الأردنية، مع منتخبات الأردن، وعُمان والعراق.

وستفتتح البطولة التاسعة بمباراتين للمجموعة الأولى بين العراق واليمن، وأخرى بين الأردن وعُمان.

ويسعى المنتخب اليمني للناشئين من خلال مشاركته بهذه النسخة من البطولة، إلى المحافظة على لقبه بالبطولة للمرة الثانية، الذي فاز به في الموسم السابق، بعد تغلبه على منتخب السعودية.

وضمت القائمة النهائية لمنتخب اليمن للناشئين 23 لاعبا هم: محمد خالد علي (شمسان)، سعيد العولقي (شباب المنصورة)، هيثم السلامي (شعب صنعاء)، عبد الرحمن عبد النبي (شمسان)، أنور حسين الطريقي (شعب صنعاء)، محمد رائد حسين (شمسان)، أحمد عادل الجماعي (وحدة صنعاء)، وضاح أنور (شباب ردفان)، محمد أمير البرواني (وحدة عدن)، أسامة عبد الله عقلان (أهلي تعز)، عادل عباس قاسم (التلال)، هشام شهاب الحصيني (اليرموك).

كما شملت القائمة أيضا، أحمد مصطفى الحاج (الشعلة)، عصام عبد اللطيف ردمان (شعب صنعاء)، مروان عبد السلام معباد (وحدة صنعاء)، عبد الرحمن الخضر (وحدة عدن)، على محمد الجرهومي (العروبة)، محمد جابر الهندي (اتحاد سيئون)، عمر طاهر البراق (شمسان)، علي نبيل الحنيصي (وحدة صنعاء)، ياسين فتحي باشنفر (شباب الجيل)، مختار موفق (الشعلة)، محمد وهيب عبد اللطيف (22 مايو).

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى