محليات

لقاء حكومي يناقش الاستعدادات الفنية لتنفيذ مشاريع الطرق والسلامة المرورية في عدن

عدن- “الشارع”:

عقد اليوم الاثنين، لقاءً مشتركا بين السلطة المحلية في العاصمة المؤقتة عدن، ووزارة النقل، وصندوق صيانة الطرق، ناقش الاستعدادات الفنية لتنفيذ عدد من مشاريع الطرق والسلامة المرورية في المدينة.

وبحث اللقاء، خطة تنفيذ مشاريع صيانة وتحسين السلامة المرورية للطريق البحري، ومشىروعي صيانة وإعادة تأهيل دوار كالتكس، وطريق دوار كالتكس إلى الغزل والنسيج.

كما تطرق اللقاء، إلى سبل التعاون والتنسيق المشترك، لتنفيذ تلك المشاريع وفقا لتخطيط الشوارع الحضرية في العاصمة المؤقتة عدن.

وضم اللقاء، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، وكيل محافظة عدن لشؤون النقل خالد الجعيملاني، ووكيل وزارة النقل عبدالباري الحربي، ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق معين الماس، ومدير عام شرطة السير جمال ديان، ومدير عام مكتب الأشغال العامة وليد الصراري، ومدير الوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة خارجياً في محافظة عدن محسن باقطيان.

في السياق، بدأت اليوم، أعمال الصيانة وتحسين السلامة المرورية للطريق البحري في عدن، بتمويل حكومي عبر صندوق صيانة الطرق والجسور.

وأوضح مدير المشروع شوقي حسن، أن الأعمال تشمل التسوية والمسح للطريق الترابي البديل في الطريق البحري، حسب المواصفات والقواعد الإرشادية لتخطيط الشوارع الحضرية.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى