آخر الأخبار

العليمي يتعهد بمعالجة أزمة الكهرباء ويدعو أهالي عدن للصبر

عدن- “الشارع”:

تعهد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، بمعالجة أزمة الكهرباء التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن، في ظل الصيف الملتهب وتردي الخدمات المصاحبة لانهيار الريال اليمني أمام العُملات الأجنبية.

وقال العليمي في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي في تويتر، “لقد تابعت بألم شديد واهتمام بالغ الاحتجاجات الشعبية في مدينة عدن الحبيبة وأتفهم أسبابها ومبرراتها”.

وأضاف: “أعدكم أني وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي سنبذل كل جهد لاتخاذ كل ما يمكن عمله، وبذل المزيد من الجهود لأجل الحصول على مساعدات استثنائية عاجلة من أشقائنا للتخفيف من هذه الأزمة الخانقة في قطاع الكهرباء”.

وأوضح الرئيس العليمي، أن أزمة الكهرباء في عدن، “تحتاج إلى تدخلات سريعة بعيدا عن كل فساد وروتين وبيروقراطية عرقلت كل المحاولات السابقة”، في الحصول على منحة لمعالجتها.

كما شدد، على ضرورة التفكير بوضع معالجات جذرية لهذه المشاكل، وخلق الفرص والحلول لمواجهة المعوقات التي تعرقل الجهود الرامية لمعالجتها.

ودعا أهالي عدن، للصبر. قائلا: “كل ما أطلبه منكم هو منحنا المزيد من الوقت لمعالجة المشكلة وتجاوز هذه الأزمات المركبة”.

كما أكد، على أن مجلس القيادة، سيلزم الحكومة بالقيام بواجباتها بطريقة مختلفة عن أدائها في المرحلة الماضية.

وشدد أيضا على أهمية أن “يكون الوزير (في الحكومة) موظفاً في خدمة الشعب”.

وشهدت مدينة عدن خلال اليومين الماضيين عديد من الوقفات الاحتجاجات الغاضبة المنددة بانهيار الأوضاع وتردي الخدمات وسط تنامي غضب شعبي مهيأ للانفجار في وجه الحكومة في حال استمرار الوضع الحالي.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى