محليات

وزير العدل ومحافظ تعز يبحثان أوضاع واحتياجات السلطة القضائية في المحافظة

عدن- “الشارع” :

بحث وزير العدل بدر العارضة، اليوم الأربعاء، في العاصمة المؤقتة عدن، مع محافظ تعز، نبيل شمسان، أوضاع السلطة القضائية في محافظة تعز.

كما ناقش اللقاء، احتياجات ومتطلبات السلطة القضائية في تعز، والصعوبات التي تواجهها في كافة المديريات المحررة.

وتناول الجانبان، سبل التعاون والتنسيق المشترك لتذليل العراقيل التي تواجه الجهاز القضائي وكيفية تطوير المنظومة العدلية في تعز.

واستمع وزير العدل من المحافظ شمسان، إلى طبيعة الأوضاع التي تعيشها المحاكم والدوائر العدلية والصعوبات التي تواجهها، والظروف التي تمر بها في سبيل تحقيق العدالة وإنجاز قضايا المواطنين.

وعبر العارضة، عن استعداد الوزارة، تقديم كافة أوجه الدعم وتوفير الإمكانيات المتاحة للارتقاء بدور المحاكم والنيابات في المحافظة وايجاد الحلول لكافة المشاكل والمعوقات التي تواجهها في سبيل انجاح مهام السلطة القضائية والارتقاء بالمنظومة العدلية عامة.

كما أشار إلى اهتمام الوزارة بمحافظة تعز من خلال تقديم المساندة والدعم اللازم للسلطة القضائية في المحافظة بمستوياتها المختلفة.

وأكد وزير العدل، على ضرورة تكاتف جهود الجميع لتطوير وبناء مؤسسات الدولة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين فيها. منوها بتعاون السلطة المحلية لتعزيز تفعيل العملية العدلية التي شهدت الكثير من الصعوبات نتيجة الانقلاب واستهداف السلطة القضائية بشكل ممنهج .

وعبر المحافظ شمسان، عن دعم قيادة السلطة المحلية، لكافة جهود وزارة العدل الرامية لتعزيز دور السلطة القضائية في مختلف المجالات التنظيمية الإدارية والفنية.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى