أخبار

مصر.. شركة “نيو إيفنت” تدشن الحجز في مشروعها الاستثماري العقاري الجديد في العاصمة الإدارية

القاهرة- “الشارع”:

فتحت شركة “نيو ايفنت” اليوم الخميس، باب الحجز في مشروعها الاستثماري العقاري الجديد “Trave” في العاصمة الإدارية بالقاهرة.

و”New event Developments” (نيو ايفنت)، هي شركة خليجية يمنية تعمل بمجال الاستثمار العقاري في مصر واليمن وعدد من دول الخليج.

 ويضم مشروعها الجديد “Trave”، وحدات عقارية تجارية وإدارية في العاصمة الإدارية بالقاهرة التي ما زالت في طور الإنشاء.

كما يطل مشروعها الجديد (نيو إيفنت) على الحديقة المركزية في الداون تاون وسط العاصمة الإدارية، وعلى المحور المركزي الرابط بين محور ابن زايد الشمالي وحي المال والأعمال.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة حميد الرجوي، في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمناسبة تدشين الحجز بمشروع “Trave”، إن المشروع هو خيار الباحثين عن أفضل استثمار مضمون في أهم مناطق العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح الرجوي، أن هذا المشروع استمرارا لأعمال شركة نيو إيفنت في طرح أفضل المنتجات والحلول والخدمات العقارية المتخصصة التي تطبق أحدث المعايير الدولية في المشاريع الاستثمارية وبأسعار تنافسية.

وأضاف: أن تدشين المشروع الجديد يأتي بعد النجاح الذي حققته الشركة في مشروعها السابق “H MALL ” في العاصمة الإدارية بالقاهرة.

وذكر، أن المشروع الجديد “trave”، يُراعي أحدث نظم البناء والتصميمات العالمية وعوامل الأمان الذي تتميز به شركة “نيو ايفنت” في كافة مشروعاتها الحالية والمستقبلية. كما أشار إلى تماشي المشروع مع رغبات وطلبات العملاء من حيث التصميمات المعمارية الحديثة حفاظا على الشكل الجمالي لوحدات المشروع.

وكشف رئيس قطاع المبيعات بالشركة عمر المراكبي، عن مساحة المشروع المقدرة بألفين متر مربع، ويتكون من مبنى أرضي، و12 دورا، بينها ثلاثة أدوار مخصصة للمحلات التجارية، وتسعة أدوار للمكاتب الإدارية.

وقال: إن أسعار الوحدات تبدأ من 67 ألف جنيه للمتر التجاري، في حين تبدأ أسعار المتر المربع في القسم الإداري من 22 ألف جنيه.

وأوضح، أن المساحات المتاحة تبدأ من 30 مترا مربعا للوحدة الواحدة، بما يلبي طلبات كل العُملاء.

وأضاف: أن الشركة اعتمدت تسهيلات متعددة للعملاء والمستثمرين، إذ يبدأ المقدم من صفر% ، بفترة سداد على 15 سنة، مع منح خصومات للكاش، فيما منحت الشركة لعملائها خصومات خاصة بمناسبة الإفتتاح تصل حتى 15 بالمئة.

في السياق، قال مدير قطاع التسويق في شركة نيو إيفنت محمد وهدان، إن الشركة تركز حاليا على جذب العملاء في العاصمة الإدارية ومشروعاتها، خصوصا مع توافر كافة الإمكانيات التي تمنحها الحكومة المصرية للمشاريع المختلفة فيها.

وأوضح، أن الشركة تنتهج في تصميماتها الخاصة بمشروع trave أحدث المواصفات العالمية في مجال التصميم والبناء، توائم توجهات العملاء الهادفة للتغيير بشكل مستمر.

وأضاف: أن استراتيجية الشركة تقدم منتجات عصرية تناسب كافة الأذواق المختلفة، وبأسعار مناسبة تمكنهم من استثمار أموالهم في منتجات جديدة، على أعلى درجة من التميز.

وبحسب الشركة، فإنها بدأت استثماراتها غرب مدينة القاهرة بتطوير مجموعة من الأبراج السكنية بإجمالي مساحة تصل إلى 400 ألف متر مربع. وتجاوز حجم استثماراتها في مصر ثمانية مليارات جنية. كما أن لديها رؤية لزيادة استثمارها بحيث يصل مع نهاية العام الجاري إلى 16 مليار جنية.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى