فنون وثقافة

مكتب رياضة تعز ينظم حفلا فنيا بهيجا يجسد وحدة الصف الوطني خلف المجلس الرئاسي لاستعادة الدولة

تعزـ “الشارع”:

شهدت مدينة تعز، صباح اليوم الثلاثاء حفلا فنيا بهيجا نظمه مكتب الشباب والرياضة في المحافظة، بمناسبة اختتام المراكز الصيفية للأندية الرياضية، وتكريماً للموهوبين والمبدعين.

وشارك في الحفل عدد من الرسامين والمبدعين الذين قدموا لواحات فنية متميزة تجسّد وحدة الصف، من خلال رسم صور لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، وصور تعبر عن اصطفاف الشعب خلف قيادته الجديدة، بهدف استعادة الدولة.

وقال وكيل المحافظة عبدالقوي المخلافي في كلمة له خلال الحفل، أن تعز كانت وستظل حاضرة الحراك الثقافي والنشاط الشبابي، وشعلة الفعل الثوري والنضال الشعبي، رغم المحاولات المتكررة لقتلها وتدميرها وحصارها وقطع شرايين الحياه فيها من قبل مليشيا الموت والدمار الحوثية.

وتخلل الحفل فقرات فنية وإبداعية لمشاركين ومشاركات في المراكز الصيفية، قدموا أغاني وطنية وفقرات رسم متنوعة، وريبورتاجاً يستعرض مسيرة المراكز.

واختتم الحفل بتكريم جميع الموهوبين والمبدعين الحائزين على المراكز الأولى في كافة المسابقات المختلفة.

وتعتبر المراكز الصيفية من أهم الأنشطة التعليمية والثقافية والفنية التي تسهم في تحفيز مواهب وإبداعات وطاقات الجيل الصاعد وتعزيز ارتباطهم بالهوية اليمنية، والمكتسبات الوطنية. فيما حولتها مليشيا الحوثي إلى معسكرات للزج بالأطفال إلى جبهات القتال.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى