رياضة

المنتخب السعودي يتأهل لنهائي كأس العرب بخماسية في شباك فلسطين

متابعات:

تأهل المنتخب السعودي لنهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة، بعد أن حقق فوزا عريضا على منتخب فلسطين، بنتيجة 5-0، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

سجل خماسية المنتخب السعودي الشاب محمد بكر في الدقيقة 36، وعبد الله رديف 45 و64، وعبد العزيز العليوه 66، وصالح الرحماني 87.

جاء الشوط الأول بأفضلية سعودية، وكاد عبد الله رديف أن يفتتح التسجيل للأخضر مبكرا عند الدقيقة 5، بعدما تجاوز حارس المنتخب الفلسطيني، وسدد الكرة باتجاه المرمى الخالي، إلا أن المدافع خالد أبو الهيجا نجح في إبعادها عن المرمى.

وبعدها بدقيقة عاد المنتخب السعودي لتهديد مرمى منتخب فلسطين، عن طريق سويلم المنهالي، بضربة رأسية خطيرة اعتلت المرمى بقليل.

وجاء التهديد الأول لمنتخب فلسطين عند الدقيقة 28، عندما سدد منير البدارين تسديدة أرضية زاحفة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها حارس الأخضر أسامة المرمش.

وافتتح محمد سليمان بكر التسجيل للأخضر عند الدقيقة 36. وفي الدقيقة 45 ضاعف عبد الله رديف النتيجة بعد أن استفاد من تمريرة زميله الجوير، وانفرد بالحارس وأسكن الكرة بنجاح على يمين مهدي عاصي.

وفي الشوط الثاني واصل الأخضر اندفاعه ونجح عبد الله رديف في إضافة الهدف الثالث بعد أن أكمل تسديدة زميله الجوير، الذي سدد ضربة حرة مباشرة قوية فشل حارس المنتخب الفلسطني في إبعادها عن الدقيقة 64.

وبعدها بدقيقتين أضاف عبد العزيز العليوه، الهدف السعودي الرابع بعدما انفرد بحارس المنتخب الفلسطيني مهدي عاصي، وسدد الكرة على يساره لتستقر في الشباك.

واصل بعدها المنتخب الفلسطيني انهياره، وتمكن البديل صالح الرحماني من إضافة الهدف الخامس للأخضر في الدقيقة 87.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى