رياضة

مصر تتجاوز الجزائر وتتأهل لمواجهة السعودية في نهائي كأس العرب للشباب

متابعات:

بلغ منتخب مصر تحت 20 عاما، نهائي بطولة كأس العرب للشباب، بعد فوزه على الجزائر (3-1)، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي المسابقة، التي تحتضنها السعودية.

وبتجاوز الجزائر، سيواجه منتخب مصر في نهائي كأس العرب نظيره السعودي الذي تفوق بخماسية نظيفة على فلسطين.

ثلاثية المنتخب المصري وقعها كل من صلاح الدين باشا، في الدقيقة 10، عبد الرحمن رشدان عند الدقيقة 40، ومحمد إبراهيم في الدقيقة 76، فيما سجل لحلو أخريب هدف الجزائر في الدقيقة 70.

الشوط الأول، شهد تنافسا كبيرا منذ الوهلة الأولى، وكاد المنتخب الجزائري أن يسجل هدف السبق في الدقيقة 4، عبر عمر الذي تلقى تمريرة مميزة من أكسيل، قبل أن ينفرد بالحارس لكن تسديدته مرت فوق العارضة.

رد فعل المصريين، جاء بعد مرور 6 دقائق، عبر صلاح الدين باشا، حيث تابع كرة مرتدة من الدفاع، بتسديدة أرضية مفتتحا التسجيل.

بعدها انطلق الجناح رحو، من وسط الملعب قبل أن يراوغ أحد المدافعين ويسدد كرة قوية، حولها الحارس المصري أحمد نادر السيد ببراعة إلى الركنية.

الفعالية كانت حاضرة من جانب المصريين، الذين تمكنوا من إضافة الثاني في الدقيقة 40، حيث نفد ماجد ركنية على الجهة اليسرى، حولها عبد الرحمن رشدان برأسية داخل الشباك.

في الشوط الثاني نجح المنتخب الجزائري في تقليص الفارق، بالدقيقة 70، حيث توغل رحو في الوسط، قبل أن يمرر كرة في العمق، يحولها لحلو أخريب بتسديدة قوية في الشباك.

بعدها نجح المنتخب المصري في إضافة هدف ثالث بعد مرور دقائق معدودة، في إضافة هدف ثالث عبر البديل محمد إبراهيم، الذي استغل خطأ من الحارس الجزائري.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى