عدن- “الشارع”:
تأهل فريق الدوح للدور الثاني في البطولة الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم، بعد فوزه على فريق الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، عصر أمس، على ملعب نادي الجلاء الجديد، في البطولة التي ينظمها نادي الجلاء، برعاية مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد.
يشارك في البطولة 32 فريقاً شعبياً من مناطق مديرية خور مكسر، تلعب بنظام خروج المغلوب، وتستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.
وجاء تأهل فريق الدوح بعد تخطيه عقبة منافسه فريق الجزيرة بأربعة أهداف مقابل هدف في ثاني مباريات البطولة، وفي لقاء شهد أفضلية لفريق الدوح الذي استطاع لاعبوه من حسم الأمور ومجريات اللقاء لمصلحتهم.
سجل أهداف المباراة من جانب فريق الدوح عثمان مربيش (هاتريك)، وتامر سنان (هدف)، في حين سجل هدف الجزيرة الوحيد مراد علوان، وأدار المباراة باقتدار الحكم صلاح البجيري.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الدوح عثمان مربيش، والمقدمة من مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد، راعي البطولة.
حضر المباراة منيف الزغلي رئيس نادي الجلاء، ورأفت عميران نائب الرئيس، وعمر الشعيبي، وحسام ثابت الرئيس الفخري للنادي.