نافذة على الحرب

اللجنة الأمنية والعسكرية المشتركة تطلع على الأوضاع في محور تعز

عدن ـ “الشارع”:

التقت اللجنة الأمنية والعسكرية المشتركة برئاسة اللواء ركن علي بن محسن الحارثي، مدير عام ديوان وزارة الدفاع، اليوم الأربعاء، اللجنة الأمنية في محافظة تعز، برئاسة محافظ المحافظة نبيل شمسان بحضور قائد محور تعز اللواء ركن خالد فاضل وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

وقال محافظ تعز، إن هذه الزيارة تكتسب أهمية كبيرة من خلال الأدوار والمهام المناطة بها وفقا لتوجهات مجلس القيادة الرئاسي الذي انتقل من العمل الفردي إلى العمل المشترك لمواجهة المليشيا الحوثية.

وأشار شمسان خلال اللقاء، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، إلى أن هدف الجميع هو “تحرير المحافظة من الميليشيا الإنقلابية، ولن يحيدوا عنه”.

وأكد، أن السلطة المحلية وقيادة محور تعز العسكري والأجهزة الأمنية في المحافظة ستعمل على إنجاح عمل اللجنة في مهامها من خلال تزويدها بكافة المعلومات والبيانات وشرح الأوضاع في الجبهات.

من جهته أوضح اللواء الحارثي، أن الزيارة تهدف إلى معرفة الأوضاع عن قرب والمهام والإمكانيات والاحتياجات وواقع قوات الجيش والأجهزة الأمنية والرفع بها بشكل شامل إلى القيادة العليا.

وذكر، أن اللجنة العسكرية ستعقد لقاءات مع قيادة المحور والألوية العسكرية بينما ستلتقي اللجنة الأمنية بمدير الشرطة وقادة الأجهزة الأمنية لاستيفاء كافة المعلومات التي تشكل الهدف الأساسي لهذه الزيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى