عدن- “الشارع”:
قدم، عبد الحميد ناصر الشعيبي، أمس، استقالته من منصبه كمدير عام لمديرية التواهي في عدن.
وقال الشعيبي، في استقالته التي قدمها لمحافظ عدن، أحمد سالم ربيع، إن سبب طلبه إعفاءه من منصبه يعود إلى تردي الخدمات العامة في عدن، وإلى “رداءة وزراء الحكومة والمتنفذين في مؤسسة الرئاسة”.
وأضاف: “كان صبرنا على هذا الوضع المزري خلال السنوات الماضية أملاً أن يأتي يومٌ تتحسن فيه الأوضاع، ولكن مع الأسف الأوضاع تزداد سوءاً وبشكل ممنهج”.
وختم الشعيبي استقالته قائلاً: “لا يشرفنا العمل تحت قيادة هذه الحكومة التي تضع كافة مصالح الأمة تحت قدميها”.
وتأتي الاستقالة بعد يوم من الاحتجاجات الغاضبة التي شهدتها مديرية التواهي وغيرها من مديريات محافظة عدن.
وكان محتجون أحرقوا، أمس الأول، غرفة الحراسة في مقر السلطة المحلية في مديرية التواهي، احتجاجاً على تردي الخدمات العامة، وانقطاع التيار الكهربائي لعدة أيام عن المديرية.
واتهم المحتجون مدير المديرية بالتقاعس في أداء مهامه، قائلين: “إن التواهي تعيش في ظلام دامس منذ أيام بينما مدير المديرية الشعيبي لا يقوم بمهامه”.
وأضافوا، أن “مياه الأمطار تغرق عدداً من المنازل دون أن يحرك المأمور الشعيبي ساكناً”، مطالبين برحيل المدير واستبداله.