محليات
سيول الأمطار ألحقت أضراراً جسيمة بالطرق والمزارع في مديرية أحور بأبين

أحور- “الشارع”:
ألحقتْ السيول المتدفقة الناجمة عن الأمطار الغزيرة، التي هطلت في الأيام القليلة الماضية أضراراً جسيمة بالمزارع والطرقات في مديرية أحور.
اجتاحت مياه السيول منازل المواطنين وقطعت الطرقات الرئيسة والفرعية وألحقت الضرر بالأراضي الزراعية والسدود المائية فيما وقفت السلطة المحلية في المديرية موقف المتفرج ولم تتخذ أي إجراء تجاه ذلك.
وقال مزارعون، أمس لـ “الشارع” إن سيول الأمطار تسببت بإلحاق أضراراً كبيرة بالأراضي الزراعية نتيجة انهيار السدود
والسواقي، ولم تقم السلطة المحلية في المديرية والمحافظة بأي دور في تقديم الدعم للمزارعين، إضافة إلى تجاهلها إصلاح الطرقات الممتدة من أحور عبر الطريق الساحلي حتى شقرة، الأمر الذي غدا يشكل خطراً على حياة المسافرين وسائقي المركبات.




