سياسة
اللجنة الأمنية في محافظة شبوة: الانتقالي ليس وصياً على الجنوب، ولا يمكن أن يكون بديلاً عن الدولة

اللجنة الأمنية في شبوة، في بيان صادر عنها:
-
نرفض ما جاء في بيان الانتقالي جملة وتفصيلاً، وندعو إلى عدم الالتفات إليه وتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن
-
لا نعترف بأي شرعية إلا شرعية الرئيس هادي، ونحن في أتم الاستعداد لتنفيذ توجيهاته بما يحفظ البلاد وأمنها واستقرارها
-
الانتقالي عبارة عن فصيل سياسي ليس إلا، وما أقدم عليه هذه الليلة هو انتحار، ورفض لاتفاق الرياض



