محليات

المحافظ بن عديو يوجه بصرف مستحقات شهرين للمعلمين في شبوة

شبوة- “الشارع”:

وجه محافظ شبوة، محمد صالح بن عديو، بصرف مستحقات شهرين للمعلمين، مشدداً على أهمية حصول المعلمين على حقوقهم المشروعة بالمحافظة.

وطالب بن عديو الحكومة، أثناء لقائه، اليوم، بالأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب، محمد لجدع، برفع الاستقطاعات من مرتبات المعلمين، حتى يتم حل إشكالية مستحقاتهم المالية المتراكمة منذ سنوات، مثنياً على دورهم في صناعة الأجيال المتسلحة بالعلم.

وأكد على وقوفه إلى جانب المعلمين، وعلى ضرورة حصولهم على كافة حقوقهم المالية المشروعة، مشيراً إلى أهمية تشكيل مجلس تنسيقي موحد للنقابات التربوية، بما يساهم في تعزيز حضورها، في خدمة قضايا ومتطلبات المعلمين، وتحسين مستوى التعليم وتحقيق جودة مخرجاته في مختلف المدارس بالمحافظة.

بدورهم، أشاد النقابيون، في اللقاء، بتجاوب المحافظ معهم، وسعيه لإيجاد الحلول المقبولة لمعالجة مستحقات المعلمين، مثنين على توجيهاته الكريمة بصرف مستحقاتهم لشهرين، موضحين بأنها تشمل ثلاث أنواع من مستحقاتهم المالية المتعلقة بالعلاوات السنوية والتسويات وطبيعة العمل، وأكدوا بأنها مخصصة لخمسة آلاف ومائة وواحد عشرين معلماً ومعلمة، في الميدان فقط.

وناقش المحافظ، مع الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب، محمد لجدع، ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، علي نسعان، ورئيس نقابة المهن التعليمية، صالح الباني، وأعضاء الهيئة الإدارية لنقابة المعلمين اليمنيين، مشاكل وأوضاع المعلمين في المحافظة، والحلول الممكنة لتسوية كافة حقوقهم.

اظهر المزيد

مواد ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق